مباريات قوية منتظرة في الدوريات الأوروبية وابرزها ديربي مدريد

0

تعود الدوريات الأوروبية هذا الاسبوع بعد التوقف للمباريات الدولية، وتلوح في الافق العديد من المباريات القوية لعل أبرزها مباراة الديربي الاسباني بين اتلتيكو مدريد و ريال مدريد و قمة الدوري الانجليزي بين مانشستر سيتي وليستر وقمة الدوري الايطالي بين نابولي وميلان.

في الدوري الاسباني يلعب طرفا مدريد المباراة وعين كل منهما على النقاط الثلاث للاقتراب من برشلونة وفالنسيا، ويتعادل الطرفان حاليا في النقاط برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فالنسيا و 8 عن برشلونة مما يعطي المباراة اهمية اكبر للانفراد بالمركز الثالث. ومن المفترض ان يلعب الطرفان باغلب نجومهما ولعل ابرز الغائبين عن الملكي لاعباه غاريث بيل و داني كارفخال.

و سيلعب برشلونة المتصدر خارج قواعده امام ليغانيس التاسع، ورغم الفارق الكبير بين القريقين على الورق الا ان مدرب برشلونة فيردي حذر لاعبيه من الاستهانة وطالبهم بالتركيز على النقاط الثلاث.

في الدوري الانجليزي تبرز مواجهتان بين المتصدر مانشستر سيتي و ليستر سيتي، وكذلك ارسنال امام توتنهام هوتسبر.

ويمر السيتي في افضل حالاته بالفترة الحالية حيث لم يخسر اي مباراة هذا الموسم ويتصدر بفارق بعيد عن مانشستر يونايتد وصل الى 8 نقاط، اما ليستر سيتي فهو يبدو بعيدا عن المستوى الذي ظهر عليه في المواسم السابقة ويقبع حاليا في المركز 12. من جهة أخرى فان الديربي اللندني بين ارسنال السادس و توتنهام الثالث في الترتيب يبدو اكثر ندية، وسيحاول فينجر قيادة المدفعجية على ارضهم للفوز ليقترب اكثر من فرق الصدارة حيث جمع حتى الان 19 نقطة، بينما يحاول توتنهام تضييق الخناق اكثر على اليونايتد والذي يتعادل معه بالنقاط برصيد 23 نقطة. وسيلعب مانشستر يونايتد الثاني امام نيوكاسل صاحب المركز 11 في مباراة قد تشهد عودة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش للملاعب بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الاصابة. وسيلعب كذلك تشيلسي الرابع امام ويست بروميتش السادس عشر في الترتيب.

في الدوري الألماني يلعب المتصدر بايرن ميونخ على ارضه امام اوغسبورغ العاشر، ويواصل البافاري تقديم عروضه القوية منذ انضمام مدربه المحنك هاينكس بديلا لانشيلوتي ويسعى لتحقيق النقاط الكاملة، وسيلعب ملاحقاه مباريات قوية خارج قواعدهما حيث يواجه لايبزج الثاني فريق باير ليفركوزن و يواجه بروسيا دورتموند الثالث فريق شتوتغارت.

في الدوري الايطالي تبرز مباراة المتصدر نابولي والذي سيلعب على أرضه امام ميلان السابع، ويبتعد نابولي بفارق نقطة عن يوفنتوس ونقطتين عن الانتر وبالتالي فان اي تعثر قد يطيح به عن الصدارة. وسيلعب يوفنتوس الثاني مباراة قوية ايضا امام سامبدوريا السادس، بينما يواجه انتر ميلان الثالث خصما اسهل على ارضه وهو اتالانتا.

أحصل على تحديثات أولاً بأول مباشرة على جهازك، إشترك الآن.